الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

أإهلآ ؤسسهلآ بِكم فــي منــتدآإناآ ننتظر تسسجيلككم!~


شاطر
 

 قصة حقيقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة ديمة الاولى
¬ إدآرهہِ عامہِ !
محبة ديمة الاولى

انثى
المساهمات : 33
نقاطي : 1569
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 04/09/2011
بلدي : فلسطين _ القدس
مهنتي : مساعدة الآخرين
مزاجي : مبسوطة

قصة حقيقية Empty
مُساهمةموضوع: قصة حقيقية   قصة حقيقية I_icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:36 pm

bounce بسم الله الرحمن الرحيم bounce
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rolling Eyes هلا بكل اعضاء المنتدى زي مابنضحك وبنلعب جبت الكم هالقصة Rolling Eyes
Crying or Very sad شي مروع وكتير مؤثر Crying or Very sad

قريت هذي القصه في منتدى من المنتديات

وحبيت الجميع ان يشاركني في قرائتها ولكم جزيل الشكر


هذة القصة حصلت على شاطىء خليجي

فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن

وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت

شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما

تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ ل

حالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي

الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار

العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم

يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه

لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في

الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده

لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير

ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد

فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن

يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من

أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه

وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر

استغفر الله العظيم لماذا

فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة

ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )

حسبى الله ونعم الوكيل قصة حقيقية 1eye













قصة حقيقية 1329596995852 من تصميمي لا أحلل نزع الحقوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://deemabaashar.forumhe.com
تحياتي ديومة حياتي
¬ عضوهہِ جديدةة !
تحياتي ديومة حياتي

انثى
المساهمات : 139
نقاطي : 1660
تاريخ تسجيلي بالمنتدى : 04/09/2011

قصة حقيقية Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية   قصة حقيقية I_icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 8:08 am

حسبي الله ونعمة الوكيل

ما عنده قلب

مشكورة يا قمر على الموضوع

حزين










قصة حقيقية 1327921485552
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://demadeooma.5forum.info/
 
قصة حقيقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اسئلنـــــــــــــــــــي :: قسم القصَص والروايات™-
انتقل الى: